افضل تطبيقات لتسريع الاندرويد الى اقصى حد ممكن 2017

افضل تطبيقات لتسريع الاندرويد الى اقصى حد ممكن 2017



أولاً : تطبيق Clean Master
بشكل شخصي أعتبر هذا التطبيق هو الأفضل في مجال صيانة وتسريع هواتف الاندرويد نظراً لما يحتويه من أدوات قوية تجعله يتربع على عرش برامج تسريع الاندرويد. من حيث الانتشار والشهرة، فإن التطبيق يحظى بعدد تحميلات كبير جداً على جوجل بلاي وتقييم مُرتفع من قبل المُستخدمين. يوفر لك تطبيق Clean Master ويدجات يمكنك استخدامها على الشاشة الرئيسية للهاتف والغرض منها هو الوصول السريع للتطبيق واجراء عمليات الصيانة والتسريع بضغة زر واحدة من خلالها. البرنامج ممتاز جداً في حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة المعالج والهاتف بشكل عام، حيث يقوم بغلق البرامج والعمليات الغير ضرورية التي تعمل في خلفية الهاتف
لتحميل التطبيق اضغط هنا







ثانياً : تطبيق CCleaner
استمد هذا التطبيق شهرته من نسخة الكمبيوتر الشهيرة، حيث يعتبر برنامج CCleaner من أفضل برامج صيانة النظام سواء بنسخة الكمبيوتر أو بالنسخة التي معنا اليوم التي تعمل على نظام اندرويد. من خلال هذا التطبيق ستتمكن من حذف جميع الملفات الغير مرغوب بها من هاتفك والتي تشغل مساحة كبيرة على الذاكرة وبالتالي ستتمكن من استعادة المساحات التخزينية المفقودة بسبب هذه الملفات. بشكل عام يعتبر تطبيق CCleaner من افضل تطبيقات التنظيف وزيادة سرعة الاندرويد، كما أنه سهل جداً من حيث الاستخدام، فمن خلال ضغطة زر واحدة سيقوم التطبيق بكل ما هو ضروري لتحسين أداء الهاتف وزيادة سرعته دون تدخل منك. التطبيق يقوم بشكل دري بفحص المعالج والتعرف على مستوى أداءة وحل المشكلات التي قد تتواجد مثل ارتفاع درجة الحرارة والتحميل الزائد عليه.أخياً نذكرك أن التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل كامل.
لتحميل التطبيق اضغط هنا

ثالثاً : تطبيق Greenify
من التطبيقات الشهيرة في مجال الصيانة وتسريع هواتف الاندرويد، حيث تعتمد فكرة التطبيق على توفير موارد الجهاز سواء المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي وذلك من خلال غلق التطبيقات والبرامج التي تعمل في خلفية النظام. بشكل عام فإن تطبيق Greenify مُصمم خصيصاً لتوفير أكبر قدر من طاقة البطارية وبالتالي زيادة العمر الافتراضي لها. بعد استخدامك للبرنامج ستلاحظ وجود الكثير من الامكانيات فيه والتي ستجعلك تكتفي به على هاتفك.
لتحميل التطبيق اضغط هنا

رابعاً : تطبيق SD Maid

يعتبر من التطبيقات التي لها ثقل في مجال الصيانة وتحسين الأداء، كما أن البعض يصنفه على أنه من أفضل تطبيقات تسريع الاندرويد والحفاظ على شحن البطارية. يعمل البرنامج على حذف جميع مُخلفات النظام التي تنتج من استخدام الانترنت على هاتفك وبالتالي زيادة سرعة الهاتف وتوفير مساحة كبيرة على الذاكرة الداخلية له. يحتوي برنامج SD Maid على مدير للملفات يتيح لك التعمل مع جميع ملفات الجهاز والتحكم بها، كما أنه يحتوي على مجموعة من الأدوات القوية للتنظيف ومنها أداة اكتشاف المُخلفات وأداة مُنظف النظام وأداة مُنظف التطبيقات وأداة التكرار لايجاد كل ما هو مُكرر بداخل الهاتف ثم اداة قواعد البيانات والكثير من المميزات الأخرى. أخيراً نذكرك أن التطبيق يدعم التعامل باللغة العربية ويمكنك تحميله من الأيقونة التالية.
لتحميل التطبيق اضغط هنا

خامساً : تطبيق Android Assistant
هذا التطبيق من أقوى تطبيقات الصيانة والتسريع، حيث يعتبر مكتبة متكاملة لأدوات الصيانة وادارة هواتف الاندرويد. يضم التطبيق عدد كبير من الأدوات التي يحتاجها اي مُستخدم للاندرويد سواء ادارة الهاتف أو فحصه والكثير. يتميز تطبيق Android Assistant ببساطة التصميم وهو ما يجعله سهل الاستخدام، حيث اعتمدت الشركة المطورة على ادراج كل أدوات البرنامج في الشاشة الرئيسية له وذلك من أجل سهولة الوصول اليها.من خلال التطبيق 
لتحميل التطبيق اضغط هنا







مستر ابو علي
شاركها على حسابك في :

مواضيع ذات الصلة:



sentiment_satisfiedوجوه التعبير