ملخص شامل للنظام الجديد IOS 11 من شركة ابل

التصنيف

ملخص شامل للانظام الجديد ios 11

الجديد ف ios 11
  1. مركز التحكم بعد تجديده
  2. عناصر التصميم المحدث
  3. السحب والإسقاط
  4. حوض باد
  5. تحسينات سيري
  6. الند للند أبل الدفع
  7. عدم الإزعاج وضع القيادة
معلومات بالتفصيل
11 هو نسخة الجيل القادم من IOS. كما قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك على خشبة المسرح، ويأخذ التحديث أفضل والأكثر تقدما نظام التشغيل ويتحول ليصل إلى 11.
IOS 11 يجلب تغييرات التصميم خفية إلى واجهة العناصر في جميع أنحاء نظام التشغيل. النص هو أكثر جرأة، تطبيقات مثل حاسبة والهاتف لديها نظرة جديدة، وشاشة القفل ومركز التحكم وأعيد تصميم تماما.
في مركز التحكم للتخصيص ، وهناك خيارات لتشمل مجموعة واسعة من الإعدادات . انها لم تعد تقسيم عبر شاشات متعددة، و التكامل 3D اللمس توسعت، لذلك يمكنك أن تفعل أكثر دون الحاجة إلى  فتح التطبيق إعدادات.
أما بالنسبة للشاشة قفل، تم ذلك اندمجت مع مركز إعلام . التمرير السريع لأسفل على الشاشة لإخطارات الوصول الآن إحضار شاشة القفل. يستمر عرض اليوم لتكون متاحة مع انتقاد الجانب، وكل شيء عموما تبدو هي نفسها - هناك فقط لا مركز إعلام مستقل بعد الآن.
سيري لديها صوت أكثر طبيعية وغير أكثر ذكاء من أي وقت مضى. سيري يتعلم تفضيلات المستخدم وتتزامن هذه المعلومات عبر وسائل متعددة، والسماح للمساعد شخصي لمعرفة المزيد عنك، وتوقع ما تريد. سيري يمكن أيضا ترجمة الإنجليزية إلى لغات مختلفة مثل الإسبانية والصينية، وهناك أعمق  التكامل سيري مع أبل الموسيقى.
لتطلب الشركة، وقد طرحت شركة آبل مجموعة من الميزات الجديدة التي جعلها أكثر قدرة من أي وقت مضى. حوض مستمر في أسفل الشاشة ويجعل من السهل لإطلاق والتبديل بين التطبيقات، وهناكالجلاد التطبيق الجديد هذا على غرار مراقبة المهمة على ماك، مما يتيح لك رؤية كل شيء كنت تعمل على في لمحة. لباد أصحاب برو، و قلم رصاص أبل لا أكثر ، والعديد من التطبيقات، مثل البريد  وملاحظات، ودعم الرسم المضمنة.
سحب وإسقاط يتيح لك سحب المحتوى مثل الصور والروابط من تطبيق واحد، وأسقطه في بلد آخر، وعلى كل من باد وفون، وهناك على غرار الباحث عن التطبيق الجديد الملفات لإدارة الملفات. يسرد كافة الملفات الملفات المخزنة محليا، في حملة على iCloud، في التطبيقات، والخدمات السحابية طرف ثالث مثل دروببوإكس و Google Drive.
هناك ميزات لوحة المفاتيح الجديدة ، مثل لوحة المفاتيح بيد واحدة على اي فون وخيار "فليك" لكتابة  الأرقام والرموز بسرعة أكبر على الآي باد، والعديد من المدمج في تطبيقات أبل لديها وظائف جديدة وميزة التحديثات.
ملاحظات يشمل خط اليد للبحث و مسح الوثائق ، والتوجيه مكاسب خرائط حارة، ومعلومات الحد الأقصى للسرعة، و خرائط الأماكن المغلقة لمراكز التسوق والمطارات، في حين يشمل أبل الموسيقى ميزة جديدة تسمح لك رؤية ما أصدقائك الاستماع الى وتبادل الموسيقى الخاصة بك. ميزة ذكريات في صور هي أكثر ذكاء من أي وقت مضى، وفي تطبيق الكاميرا، و وضع صورة ولايف صور تم تحسنت مع قدرات جديدة .
HomeKit الآن يدعم المتحدثين وهناك جديد البث 2 البروتوكول الذي يتضمن وظائف متعددة غرفة. لا تخل تم توسيعها ل تشمل القيادة ، كتم الإخطارات بينما السيارة في الحركة، وتحسنت الرسائل مع التطبيق درج الجديد أن يجعل من السهل للوصول إلى الرسائل التطبيقات والملصقات.
رسائل تكتسب أيضا دعم جديدة أبل الدفع من شخص إلى شخص الميزة التي تمكنك من إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة الحق من خلال الكتروني، وiMessages هم أنفسهم الآن المخزنة في على iCloud ، متزامنة عبر الأجهزة، ويستغرق أقل مساحة التخزين. الصور ومقاطع الفيديو أيضا أن تأخذ مساحة أقل من خلال اعتماد صيغ هيف وشفت جديدة .

 لقد تم تجديده المتجر تماما في IOS 11، وهناك الآن قسمين متميزة للتطبيقات والألعاب. وهناك أيضا "اليوم" الرأي الجديد الذي يتميز محتوى جديد على أساس يومي لجعله أسهل لاكتشاف التطبيقات الجديدة والألعاب.
التطبيقات التي يمكن أن تفعل الكثير من كله بفضل عدة واجهات برمجة التطبيقات الجديدة هو إدخال أبل، بما في ذلك CoreML وARKit . يوفر CoreMLأدوات التعلم الآلي للمطورين، في حين ARKit يتيح للمطورين بناء معقدة وغنية بالتفاصيل ملامح الواقع المعزز في تطبيقات عليها.

IOS 11 يقتصر على المطورين واختبار بيتا العامة في الوقت الحالي، مع أبل تخطط لاطلاق سراح العامة سقوط جنبا إلى جنب مع فون الجديدة.
والمزيد ايضا

السؤال الان مالاجهزه التى سوف يتم نزول الاصدار عليها ؟؟
الاجابه : هى الاجهزه التى تعلم بنظام 64 بت
مثل ايفون 5S والى الاعلى
انتظروا قريبا تحميل الاصدار







مستر ابو علي
شاركها على حسابك في :

مواضيع ذات الصلة:



sentiment_satisfiedوجوه التعبير