أفضل ستة بدائل لبرنامج مفكرة Notepad في الوندوز بمميزات جميلة جدا

برنامج مفكرة Notepad هو برنامج افتراضي موجود على جميع نسخ الويندوز  لهذا السبب فهو البرنامج الاكثر استخدام في هذا المجال، البرنامج مهمة هو تحرير النصوص والملاحظات بكل سهولة ، وسوف نعرض لكم  في هذه التدوينة افضل البرامج البديلة لبرنامج المفكرة Notepad وما تحتوية من مميزات إضافية . 

 هذا البرنامج من افضل البدائل لبرنامج المفكرة Notepad وايضآ من خلال البرنامج يمكنك تحرير والتعديل على ملفات css وملفات html  الخاصة بتصميم المواقع ، ويدعم الكثير من لغات البرمجة ويتوفر على ميزات اخرى يمكنك اكتشافها بنفسك . 


هذا البرنامج بديل جيد لبرنامج المفكرة حيث يمكنك من خلاله تنظيم الملاحظات والقوائم في المجلدات والمشاريع ، وايضآ به آلة حاسبة مدمجة ومعدة للاستخدام ، وايضآ يمكنك تدوين ملاحظات مزودة بروابط وصور ، والعديد من المميزات التي عليك تجربتها بنفسك . 


نوت باد بلس بلس برنامج محرر مخصص لكتابة الكود المصدري او التشفيرات المصدرية الخاصة لبرامج الحاسوب ، كما انه يدعم العديد من لغات البرمجة ، البرنامج لا يستهلك موارد جهازك مثل الرام والمعالج . 


يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام وسرعة التحرير وايضآ الحجم الصغير  ومن خلاله يمكنك التعديل على اي ملف نصي ، ويوفر ايضآ البرنامج تحسين ملفات DIZ 
and NFO التي تحتوي على ارشفة zip عليك تجربته . 
البرنامج يمتاز بنسخته الخفيفة والمناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر، ايضآ يمكن تعديل نصوص عدد من لغات البرمجة، ايضا بعد تنصيب البرنامج يظهر تلقائيا في شريط المهام مما يجعله اقرب واسرع في حال اردت التدوين . 
هذا البرنامج هو افضل بديل للمبرمجين تحديدا ، وبه ميزات كثيرة جدا لا يمكن حصرها ، ومن اهمها التدقيق الاملائي والبحث في النصوص واستبدالها . 
هذه كانت مجموعة من افضل البدائل لبرنامج المفكرة Notepad أتمنى ان تنال اعجابكم .




منقول من مداونة حوحو للمعلوماتية
شاركها على حسابك في :

مواضيع ذات الصلة:



sentiment_satisfiedوجوه التعبير